قطر الندى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

قطر الندى

قطر الندى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع المرأة العربية( الحياة الزوجية- صحة و حياة رجيم_صحي جمال و اناقة,الحمل و الأمومة , الأسرة و المجتمع,العناية بالشعر,ديكور ...

2 مشترك

الخلطه الايرانيه للحمل

Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 217

الخلطه الايرانيه للحمل Empty الخلطه الايرانيه للحمل

مُساهمة  Admin الإثنين مارس 08, 2010 11:42 am

هاااااي

شخباااركم يا احلى اعضاااء

بصرااحه انا مثلكم انتظر الحمل بس للحين ماحلمت وقررت اني استخدم خلطه قبل لا ارووح المستشفى واستخدم حبووب وابر وهالحااله هذي كلهااااا

وانا قررت استخدم خلطه العسل الايراني

بصرااحه سمعت عنه وانا نفع مع بنااات وااايد وحملوووو الحمدالله وطبعاااا النتاايج

تختلف من جسم لي جسم واله يرزق الجمييع الذريه الصاالحه

والحييين رااح اكتب لكم المره شنووو اكتب لي عن الخطه وقصتهااا وبعض من الاعضاااء الي خذووو الخلطه

هذي قصتي والمواضيع تسكرت بسبب كثرة الاستفسارات والصفحات وقوانين المنتدى تسمح بعدد محدود من الصفحات أما عن العروض التجاريه فلازم أشترك في خدمة ال VIP وأنا للحين مااشتركت عشان جذي أي موضوع لوحده غير مشتركة تسكر للأسف

أنا أضفتج في المسنجر بس ما أدخل وايد لو عندج استفسار طرشي لي رساله وفرصه سعيده

عزيزاتي بنات حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد إغلاق مواضيعي في منتدى العروض التجارية ومنتدى تأخر الحمل بسبب كثر الصفحات وكثرة الاستفسارات .... بنات كثير أرسلو لي عالخاص يبحثون عن المواضيع اللي للأسف تسكرت بسبب قوانين المنتدى
    وبعد مرور سنة ونصف على بدء موضوع الخلطة الإيرانية لعلاج بعض مشاكل العقم والتي حظيت بإقبال واسع من كثير من البنات داخل وخارج عالم حواء ... والكثيرات استفادوا منها لعلاج بعض مشاكلهم والكثيرات الحمدلله بفضل الله بشروني بحملهم وفرحت لهم كأني أنا اللي حملت لأول مرة ... حبيت ارجع أعيد الموضوع لتعم الفائدة للجميع إن شاء الله ولتعريف العضوات الجدد عليه

في البدايه أحب أعركم بنفسي .. أنا وردة البحرين .. عضوة قديمة بالمنتدى .. وأحب أذكرلكم قصتي مع الحمل اللي سبق وذكرتها بالمنتدى وشلون الله من علي بالحمل الحمدلله

يمكن في عضوات مر عليهم اسمي .. ويمكن بعضكم قرأت موضوعي ( قصتي مع التلقيح الصناعي ).
    باختصار مفيد .. أنا كنت أعاني من ضعف شديد بالمبايض .. وكنت أتعالج عند استشارية أمراض عقم بالبحرين .. ولكن للأسف العلاج ماجاب نتيجه .. لا الكلوميد .. ولا الأبر .. ولا حتى التلقيح الصناعي .. وهذا كله كان مكلف وباهض بالنسبه لي ..

لحد ماجربت خلطة إيرانيه نصحتني بها إحدى المترددات على إيران .. وفعلاً يابنات .. الحمدلله .. بعد 3 شهور من استعمالي للخلطه .. حملت بإذن وفضل الله تعالى .. ثم بفضل هذه الخلطه العجيبه .. أول نتيجه إيجابيه حصلت لي كانت انتظام الدورة الشهريه .. وبعدين .. الحمل .. الحمدلله .. وصار عندي ولد أموووور عمره سنه و 7 شهور ... الحمدلله .. الله يرزق الجميع .

تصدقون إن حتى الدكتورة اللي راجعتها بالمركز الصحي عشان أتأكد إني حامل لما عرفت قصتي مع ضعف المبايض والعلاج .. قالت لي حملك ثمين .. ترى ضعف المبايض علاجه مو سهل .. ولما قلت لها عن الخلطه أيدتني وقالت لي أحسن لج من الأبر والكلوميد اللي ينشط ولكن أعراضه الجانبيه تسبب خمول مؤقت في المبايض

طبعاً مثل ماسبق وقلت من أهم مكونات الخلطه عسل إيراني أصلي 100% ومخصوص لعلاج بعض حالات العقم ... والعسل فيه شفاء لكل داء .. وهو منتج طبيعي لو مانفع مامنه مضره بإذن الله .. سبحان الله .. صحيح العسل فيه شفاء لكل داء

بالنسبه لفوائد الخلطه مثل ماسبق وقلت
    1) تقوي الجسم بشكل عام
    2) تحد من الضعف الجنسي للجنسين
    3) تعالج ضعف المبايض بتنشيط المبايض وتساعد على إنتاج بويضات جاهزه للتلقيح عند النساء.
    4) تنظم الدوره الشهريه.
    5) تزيد عدد وسرعة حركة ونشاط الحيوانات المنويه عند الرجال.

ومثل ما انتو شايفين في توقيعي انطباع بعض البنات اللي شروها مني وفي انطباعات واااااااااايد غير بس للأسف مثل ما انتو عارفين التوقيع أولاً مايحمل أكثر من 250 حرف وثانياً موضوع العلاج للحمل حساس ومو أي وحده تحب تتكلم عنه في العام ... بالإضافة إلى أن كثير من البنات سمعوا عن الخلطة من خارج المنتدى وماعندهم اشتراك بالمنتدى عشان يحطون انطباعاتهم ... لكن الله يشهد على كلامي إن بنات وااايد استفادوا منها وشكروني ودعوو لي والحمدلله هذا كله بتوفيق من رب العالمين

خدمة التوصيل لكل دول الخليج العربي بإذن الله.

بالنسبه للخلطه مثل ماسبق وقلت .. تحد من الضعف الجنسي للجنسين .. تنشط المبايض وتنظم الدوره الشهريه عند النساء.. وتزيد عدد وسرعة حركة ونشاط الحيوانات المنويه عند الرجال ..

من وين تحصلينها ؟؟ أنا أوصي عليها من إيران .. وأوفرها للي يطلبونها

سعر الخلطه إذا بتستلميها من البحرين = 10 دينار لنصف الكيلو

الكمية : نصف كيلو تكفي لشهر تقريباً إذا استخدمت مرتين في اليوم لشخص واحد فقط

التسليم يتم لأي مكان تختارينه مناسب للطرفين

إذا عندج أي استفسار ثاني .. حاضره

ملاحظه : لا تنسي أن الحمل بيد الله سبحانه وتعالى والوصفه ماهي إلا وصفه مجربه للشفاء بإذن الله تعالى

بالنسبه للخلطه فهي عباره عن
    عسل إيراني أصلي + غذاء الملكات إيراني + لقاح النخيل

وأنا استخدمتها 3 شهور ونص والحمدلله الله كتب لي الحمل بفضله

طبعاً مدة العلاج تختلف من جسم لجسم وعلى حسب المشكله في بنات ماشالله من أول شهر حملو بفضل الله سبحانه وتعالى وفي بنات أخذت الخلطه وقتها لين بانت النتايج بس الحمدلله الخلطه طبيعيه 100% ولو مانفعت مابتضر بإذن الله وهذا اللي يطمئن

وحياج الله أي وقت وأي استفسار ثاني حاضره

والحيين باحط لكم بعض ردووود من الي خذوو الخلطه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة همس الامارات »
    اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &القطرية& »
    رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
    اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
    وردة البحريــــن
    ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
    مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ويه مافيه اسم »
    ورده البحرين
    قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
    والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maisaa123 »
    أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين

اتمنى الكل يستفييد ان شاء الله

وانا اقدر اقووول حق المره عنكم حق الي يبي واناااا بصرااحه ان شاء الله رااح استخدمهاااا نهايه هالشهر

وادعوولي احمل والله يوووفقني

وياااربي الكل يحمل هالسنه وتكووووون سنه خيير عليناا جمييعااااا

منقووووووووووووووووووووووووووووووول
    ام فهد

المساهمات : 2

الخلطه الايرانيه للحمل Empty رد: الخلطه الايرانيه للحمل

مُساهمة  ام فهد الإثنين يوليو 06, 2015 3:27 pm

وردة البحرين وينك أدور عليك بكل المنتديات

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 5:15 am